الثلاثاء، 8 فبراير 2011

كبريائك يا مصري

رغم كل التحديات التى نواجهها هذه الأيام لمحاربة عقولنا الثقافية، ورغم كل المغريات فنحن مازلنا على القمة، وكبريائنا وحبنا لوطنا العربى وتاريخه المثمر وحضارته التى ماضيها يلاحق حاضرها ليبنى مستقبلها يجعلنا نتمسك بآرائنا نحن أبناء الوطن الواحد، الحب والسلام والكلمة الطيبة هى شعار الأمة العربية، العظمة والكبرياء لا نتخلى عنها مهما كانت التحديات، النظرة للأمام والمستقبل المشرق لاتغيب عن أذهاننا ولو لمجرد لحظة واحدة حتى أثناء نومنا.. أتعلمون لماذا ؟؟لأننا عظماء بقدر ماتحمله الكلمة من معنى، لأننا أبرياء من أية دماء بقدر عدد كرات الدم بأجسادنا، لأننا مثقفون بعدد حروف أسماء كتابنا وأدبائنا، لأننا أغنياء بعدد رمال أرضنا.
نعم.. لما لا.. أكررها وأصر عليها لما لا؟؟؟ لما لا ونحن من صنع الأمجاد، ونحن من تحدى الأزمان، ونحن من حفرنا بدمائنا أسمى كلمة على وجه الأرض ( كلمة وطن ) . هذه الكلمة التى بها أجمل معانى الحب والسلام والرخاء، صدقونى.. نحن أعظم شعوب العالم.. نحن أرقى شعوب العالم.. نحن أحق شعوب العالم بأن ترفع لنا أكاليل الزهور وأن ينظر العالم أجمع إلينا بكل فخر واعتزاز وامتنان.
أخى المواطن. مصري . والله ثم والله مهما كانت التحديات لغزو بلادنا العربية ومحو أرائنا وأفكارنا الثقافية نستطيع أن نقول كلمة لا ونستطيع أن نجعل من محاولات الإطاحة بعقولنا سدا منيعا للارتقاء بالعقول أكثر وأكثر فى ظل حكومات شعوبنا العظيمة وفى ظل وجود الحب والأمان والاستقرار والسلام وتحت شعار ( كبرياء مواطن مصري).

هناك تعليق واحد:

  1. نعم صديقي العزيز لنكن مع انفسنا صادقين نحن اقوي شعوب العالم واعزها واغناهاإذ مااتحدت ووتجمعت ووقفت يد بيد كما فعلت في ثورة 25 وتحدت كل سلطه وكل قوي للطغيان والا ماكانت هدف لكل الدول ولكل قوي سياسيه تريد الاستفاده منها لانها تشترك بحدودهامع ليبياومع السودان ومع إسرائيل وقطاع غزة وتطل على البحر الأحمرغير قناة السويس التي تفصل الجزء الآسيوي منها عن الجزء الأفريقي يعني مصر لها قوي رائعه تحتاج من يعرف قيمتها ويقدرها سياسيا واقتصاديا غير عدد سكانها الرهيب وقوتهم كل المحتاجينه ثقافه سياسيه جيده ثقافه تضع الرجل المناسب في مكانه المناسب فقط لنا ان نفخر حقا بما نحن فيه الان لاننا اثبتنا للعالم كله ان مصر مازالت هي وان شعب مصر قادر علي حمايتها مهما كانت وانها تتحدي كل الظروف لانها في الشريان
    الحب يخلق الانتماء والانتماء يخلق شعبا والشعب يخلق وطن والوطن بمن فيه

    ردحذف